الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

جامعة تشارك في الكونغرس العالمي للتنمية المستدامة

  • 1/2
  • 2/2

شاركت جامعة العربية المتحدة في الكونغرس العالمي للتنمية المستدامة، الذي استضافته جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وبتنظيم من مؤسسة التايمز للتعليم العالي خلال الفترة من 30 مايو الماضي وحتى الأول من يونيو الجاري.

وجاءت مشاركة جامعة الإمارات من خلال منصة عرضت فيها البرامج الأكاديمية التي تقدمها، بالإضافة إلى عرض تفصيلي عن المراكز البحثية في الجامعة، وجهودها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وشارك النائب المشارك للبحث العلمي بجامعة الإمارات الدكتور أحمد علي مراد، في حلقة نقاشية حول «البحث العلمي والابتكار وإجراءات المرونة والتغلب على عدم المساواة وآثار التغير المناخي» ضمن جلسات الكونغرس.

كما عقد وفد جامعة الإمارات المشارك اجتماعات مع ممثلي ورؤساء عدد من الجامعات. وقال الدكتور مراد إن «مشاركة الجامعة في الكونغرس تأتي ضمن خطتها في تعزيز مكانتها العالمية، وبناء السمعة الدولية والتي تنعكس على التصنيف العالمي للجامعة»، مشيراً إلى أن المشاركة هدفت أيضاً لبناء شراكات فعالة مع الجامعات الأخرى والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية والتعليمية ذات الصلة بأهداف التنمية المستدامة.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا