الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

موعد مباراة وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

  • 1/2
  • 2/2

نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق فوزاً هاما وتاريخياً على إنجلترا في مباراة الدور ربع النهائي ليصعد المنتخب الفرنسي إلى الدور نصف النهائي في طريقه إلى المباراة النهائية حيث يبحث عن التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد كأس العالم 2018.

وفاز المنتخب الفرنسي على إنجلترا بنتيجة 2-1 في مباراة قوية أهدر فيها قائد المنتخب الإنجليزي ، فرصة التعديل لانجلترا بإهدار ركلة جزاء لمنتخب إنجلترا في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز فرنسا بنتجية 2-1.

وبهذه النتيجة تحدد الطرف الثاني في الدور نصف النهائي والذي سيجمع مع فرنسا يوم الأربعاء المقبل في ديربي وحلم عربي قريب بالوصول إلى نهائي كأس العالم.

وتتقابل الأرجنتين مع كرواتيا في المباراة الأولى بالدور النصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر عند الساعة 23:00 مساءً بتوقيت ، بينما يتقابل في المباراة الثانية المغرب وفرنسا يوم الأربعاء في الطريق إلى المباراة النهائية وحلم اللقب وسيكون يوم الأحد 18 ديسمبر.

موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الإمارات

المغرب - فرنسا (الأربعاء 14 ديسمبر) الساعة 23:00

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا