الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: سيتم الإعلان عن أول توسعة للعبة Hi-Fi Rush في مؤتمر Xbox

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 يمكن القول أن Hi-Fi Rush هي أنجح ألعاب Xbox الحصرية هذا العام، ويبدو أن مايكروسوفت خططت لاستغلال هذا النجاح بشكل موسع من خلال العمل على إضافة مخصص للعبة سيتم الكشف عنها في مؤتمر Xbox هذا الشهر في حال صدقت التسريبات الأخيرة.

وفقًا لما اكتشفه أحد أعضاء Reddit، تمت إضافة إنجازات مخفية جديدة للعبة Hi-Fi Rush مؤخرًا عبر متجر Steam، وفقًا لموقع SteamDB، يحمل اسم كل إنجاز عنوان “TBA”، مما يشير لوجود إعلان مرتقب في الفترة القادمة.

تشير التكهنات كافة لكون تلك الإنجازات خاصة بتوسعة جديدة للعبة، وبالنظر لظهورها مؤخرًا، يعني هذا على الأرجح الكشف عن الإضافة في مؤتمر Xbox في 11 يونيو الجاري.

سبق وقال المطلع على أخبار Xbox الإسباني eXtas1s في أحدث بودكاست له أن الاستوديو الياباني وراء Ghostwire: Tokyo و Hi-Fi Rush يعمل على لعبة تقمص أدوار يابانية وعلى مشروع آخر سيعتمد على عنوان جديد. وهذا يعني بأن الاستوديو لا يعمل على أي جزء مكمل لألعابه السابقة سواء The Evil Within و Ghostwire: Tokyo و Hi-Fi Rush.

هذا وكنا قد نشرنا لكم مقالاً حول مسيرة حياة شينجي ميكامي وقصة خلافه مع كابكوم.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا