الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شرح ميزة Drive Rush في Street Fighter 6 وكيف تستخدمها؟

  • 1/2
  • 2/2

يعد نظام Drive حجر الزاوية في لعبة Street Fighter 6 الجديدة من Capcom، وفيه يكون عداد Drive Meter كخزان وقود لمجموعة متنوعة من الأدوات الهجومية والدفاعية القوية. إلى جانب أنظمة Drive Parry و Drive Impact، يمكن أيضًا إنفاق Drive على نظام Drive Rush عالي التقنية، والذي يسمح للاعب باكتشاف طرق لتنفيذ حركات الكومبو الجديدة التي كان يعتقد سابقًا أنها مستحيلة.

Drive Rush هو نوع من نظام “الاندفاع”، والذي يسمح للاعب بتخفيض دفاعاته والتسابق نحو خصمه، ويغطي الأرض بوتيرة متسارعة. بالإضافة إلى ذلك، يضيف Drive Rush ميزة على الضربات التي يتم إجراؤها خارج حركة الاندفاع، مما يجعله مثاليًا للهجمات المفاجئة، أو تحويل الدفاع عن بُعد إلى هجوم شخصي عن قرب. لذا احمل حذاء الجري الخاص بك ودعنا نلقي نظرة.

ما هي ميزة Drive Rush؟

ias

هناك نوعان أساسيان من Drive Rush. يمكن استخدام أحدهما لسد الفجوة، والآخر يمكن استخدامه لتوسيع الكومبوهات وفتح خيوط جديدة عند الحفر لأسفل في المشاجرة. دعونا نتحقق من كليهما.

يتم تنفيذ Drive Rush عن طريق الضغط على Parry (MP + MK) ثم النقر المزدوج إلى الأمام. بمجرد ضغط هذه الأزرار، ستبدأ الشخصية في الاندفاع. من المهم بعد ذلك تحرير الأزرار وعدم الضغط على Forward. بمجرد أن تنطلق شخصيتك، تكون يديك حرة في البدء في التحضير للهجوم. لا تحتاج إلى الاستمرار في الضغط على Forward أو Parry.

يمكنك استخدام Drive Rush في جميع أنواع الحركات، مما يعني أنه يمكنك تجنب مقذوفات بعيدة المدى، ثم النقر فوق Forward Forward لسد الفجوة على الفور، وربما تهبط بضربة منخفضة في مجموعات الكومبو المفضلة لديك. في بعض الحالات، يكون Drive Rush سريعًا للغاية، بحيث يمكنك الوصول إلى خصمك قبل أن ينتهي من رمي القذيفة! لذا، في حين أن Full-Screen-Ryu قد تكون واثقة جدًا من أن Super، يمكن أن يتجنب كرة النار، ثم الاندفاع، يمكن أن يوقف هذه الثقة في ثوانٍ.

في الفيديو أدناه، يمكنك أن ترى Juri وهي تعرض Drive Rush ضد Zangief.

إلغاء Drive Rush

على مسافة قريبة، فإن لـ Drive Rush استخدام مختلف. كل عضو في القائمة لديه حركات يمكن إلغاؤها في Drive Rush، ببساطة عن طريق النقر على Forward ، Forward في اللحظة التي تهبط فيها الضربة. يمكن استخدام هذه التقنية لتوسيع الكومبوهات وحتى تكرار الحركات، مما يسمح للمقاتل بتكرار الحركات والتسبب بمقدار ضرر إضافي.

سيكون Drive Rush Cancel أحد الأساليب الرئيسية المطبقة في لعب Street Fighter 6 بالمستوى الأعلى. سيشكل العمود الفقري للإبداع عندما يتعلق الأمر بالعثور على كومبوهات وإضافات جديدة ، مع توفير معرفة لاستخدام اللاعب للمقياس. تكلف Drive Rush Cancel ثلاث كتل ضخمة من Drive ، وبالتالي يمكن أن تؤدي إلى حالة الإرهاق في وقت سريع مضاعف. لذلك ، في حين أن أحد أهم تقنيات الضرر الناجم عن الهبوط، يمكن أن يكون مدمرًا للاعب وكذلك الخصم.

يمكنك مشاهدة Juri وهي تؤدي مجموعة Drive Rush Cancel على Zangief في الفيديو أدناه. لاحظ التمويه الأخضر الذي يشير إلى اللحظة التي تم فيها إلغاء Drive Ruch من Juri’s B + HK.

هل هناك اختصار لـ Drive Rush؟

نعم، هناك، ومن الأفضل أن تتعلمها. على مسافات طويلة، يمكن للاعبين تنشيط Drive Rush من خلال النقر على Forward، ثم الضغط على Forward + MP + MK معًا. لا تقوم هذه الطريقة بإزالة أحد الأوامر فحسب، بل إنها تخفي أيضًا وقفة Parry الأولية عن الخصم – وهذا مفيد في جعل Drive Rush عنصر مفاجأة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا