الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمين "دارة الملك عبدالعزيز": معالم الشخصية تتسم بالوسطية والنزاهة والمبادرة

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في : 

22 مارس, 2023, 8:58 مساءً

نظمت جامعة شقراء، ممثلة بوحدة التوعية الفكرية، محاضرة بعنوان "العمق التاريخي للمملكة العربية "، قدمها الدكتور فهد بن عبدالله السماري أمين عام دارة الملك عبد العزيز المكلف.

وتحدث السماري خلال المحاضرة عن "ضرورة استشعار أن للوطن عمقاً تاريخياً وما قدمته وتقدمه القيادة الرشيدة – حفظها الله – من خدمة للحرمين الشريفين والسعي إلى تنمية وازدهار هذا الوطن إلا شاهداً على تأصيل هذا العمق واستشعارهم لأهميته".

وأكد السماري أن صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله- عندما أراد تأسيس برنامج الرؤية 2030 وضع من أهم ركائزها أهمية المملكة العربية السعودية جغرافياً وتاريخياً كونها محور اتصال القارات في العالم".

وقال : "تتسم معالم الشخصية السعودية بالوسطية والعزيمة والفخر والحفاوة والنزاهة والمبادرة، وهذه السمات كانت ومازالت متأصلة في شخصية كل مواطن على هذه الأرض، ومؤكداً على ضرورة أن يعي الجميع حجم التحديات والإنجازات المتعلقة بقيام وتأسيس الدولة السعودية بمختلف مراحلها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا