الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

حظ الاتحاد وحاجة الأهلي

- لا يمكن لعاقل أن يشكك في مكانة الاتحاد وقيمته كواحد من أبرز الأندية .. فهذا النادي العريق يمتلك كل مقومات البطل وإذا ما تربع على المنصة وفاز بالدوري وشارك في نهائيات كأس العالم للأندية فكل ذلك طبيعي لفريق كبير اعتاد على أن يسلك طريق الأبطال.

- نتذكر كيف كان الاتحاد قبل موسمين وكيف أصبح .. نتذكره بالأمس مديونًا ونعيشه اليوم بطلاً وما بين ظروف الأمس المحاط بالظلمة وما بين ظروف اليوم التي تتقد نورًا وفرحًا نقف قليلاً لنثني ونشيد ونمتدح هذه الحالة المتغيرة التي انتشلت الاتي من حالة الاحباط والتشاؤم والضعف إلى حالة القمة والفرح والدوري.

- فنيًا وللأمانة الجهد الذي بُذل من اللاعبين والعمل الإداري الكبير الذي صاغه الحايلي ورفاقه يمثلان أهم المنعطفات التي ساهمت في ترجيح كفة العميد بعد أن رفعت كل تلك الجهود من معنويات وروح الفريق حتى نجح في نهاية الأمر من تحقيق المراد وبلوغ الهدف واحتضان المنجز.

- تنوع الأبطال في دورينا مهم فهو دافع حقيقي للتنافسية الدائمة والمتغيرة بل أن ذلك يساهم في زيادة الإثارة الفنية ويعطي زخمًا جماهيريًا وإعلاميًا للكرة السعودية التي تشهد واقعًا مختلفًا باتت فيه محط أنظار كبار النجوم والمدربين.

-نكرر التهنئة للاتحاديين والأمل الذي يحدونا هو أن نرى تجربتهم ماثلة في الأهلي الذي يعاني من القضايا والديون وغياب الاستقرار الفني ذلك أن أي دعم يوازي دعم الاتحاد السابق قد ينهي معاناته ويجعل منه منافسًا على الدوري كحال الهلال والنصر والاتحاد.

-البعض يسأل لماذا لم يحتفي الأهلاويين بدوري يلو .. هذا البعض يطرح على مسامع الأهلاويين سؤالا مستفزًا لا سيما بعد ان احترموا المسابقة واللقب ومنصة التتويج ولم يخالفوا ماهو مناط بمسؤولياتهم تجاه مثل هذه المناسبات وتجاه مبادئ وأعراف الكيان الأهلاوي الكبير.

- الحارس نصف الفريق بل هو في الاتحاد كل الفريق.

- ما قدمه غروهي مع الاتحاد ساهم بشكل كبير في ترجيح كفته وتفوقه وإنجازه.

- هذا الحارس المتألق من سمات الاحتراف الجيدة التي ظفر بها عميد النوادي.

- لم يستفد النصر من عالمية رونالدو إلا الدعاية الإعلامية أما البطولية فـ صفر على الشمال.

- وليد معاذ .. تيسير الجاسم .. روشة علاج الأهلي الإدارية والمالية والفنية .

- هذا الثنائي المخلص يجب أن يستمر لأنه الأفضل والأكفأ والأبرز في مرحلة الأهلي الحالية والمستقبلية سواء بالتكليف أو بالانتخاب.

- الأهلي يحتاج تغيير شامل من حارسه إلى رأس حربته.

- الأهلي الذي استقطب منتخب البرازيل في عز توهجه ومارادونا في قمة نجوميته يستحق كبيرة لا تقل عن وبنزيما.

- الأهلي بعيدًا عن العاطفة وكما تقول الوقائع والحقائق هو الأبرز في التأثير الجماهيري على صعيد الرياضة السعودية ويستحق ذلك وسلامتكم.

@ali1alzhrani

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا