الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

فوز والكويت ومصر والعراق في ختام الجولة الأولى من دور المجموعات

تم النشر في : 

7 يونيو, 2023, 9:04 مساءً

استُكملت اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد في صالة وزارة الرياضة بمحافظة في المملكة العربية .

وأُقيمت اليوم 4 مباريات، حيث فاز منتخب على منتخب جزر القمر بنتيجة 5-0، وفاز منتخب أمام منتخب لبنان بنتيجة 5-4، ومنتخب أمام منتخب موريتانيا 7-2، ومنتخب أمام منتخب فلسطين بنتيجة 6-0.

في المباراة الأولى، سجل أهداف منتخب المغرب كل من إدريس رايس "هدفين" ويوسف جواد وحمزة بوزيان وعثمان بومزو.

وفي المباراة الثانية، سجل أهداف منتخب الكويت كل من عبداللطيف العباسي (هدفين) وجورجيو الخوري (هدفًا عكسيًا) وصالح الفاضل وعمر المنصور، بينما جاءت أهداف منتخب لبنان عن طريق ستيف كوزيان ومحمد أمين ومصطفى رحيم وعيس محرز.

وفي المباراة الثالثة، سجل أهداف منتخب مصر كل من مصطفى خلف (هدفين) وطارق مصطفى وعلي إبراهيم ومحمد عبدالرازق وعبدالرحمن محمد وخالد عبدالحليم، بينما جاء هدفا موريتانيا عن طريق ياخوبا سيلا عبدالرحمن بو حمادي.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة، سجل أهداف المنتخب العراقي كل من مصطفى جمعة (هدفين) ورافد عيسى وغيث كريم وزاهر هادي وسالم عبد.

مباريات الخميس

وتُقام غدًا الخميس مباراتان في انطلاقة الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث يلتقي منتخب مع منتخب ، ويلعب منتخب طاجيكستان مع المنتخب السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا