الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الأهلي المصري يسافر للمغرب استعدادا لإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مطار القاهرة الدولي إلى ، اليوم الخميس، لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع مضيفه الوداد يوم الأحد القادم على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء في مباراة العودة بنهائي دوري الأبطال، علما بأن لقاء الذهاب، الذي جرى في العاصمة المصرية القاهرة انتهى بفوز الفريق المصري 2-1 على نظيره المغربي.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي اليوم الخميس أن البعثة يرافقها محمود الخطيب، رئيس النادي، وتضم حسام غالي عضو مجلس الإدارة كرئيس للبعثة.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي في حراسة المرمي ومعهم علي معلول وأحمد نبيل كوكا ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه ومحمد أشرف ومحمود متولي وياسر ابراهيم ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وأليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وعمرو السولية وأحمد القندوسي ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

ويكفي الأهلي التعادل على الأقل من أجل الفوز باللقب للمرة الـ11 في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق حصولا على البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا