الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

فرح جفري.. أول لاعبة كرة قدم نسائية توقع عقد رعاية مع «أديداس»

«دي بروين » تنضم لجوميز وبيتروس والسومة

في خطوة تعكس تطور الرياضة السعودية وخاصة النسائية، قامت شركة أديداس الألمانية المتخصصة في انتاج الملابس والتجهيزات الرياضية، بإبرام عقد رعاية مع فرح جفري لاعبة فريق إيجلز الذي ينافس في البطولات المحلية السعودية لكرة القدم النسائية.

وبهذا تعد فرح جفري البالغة من العمر 18 عامًا، أول لاعبة سعودية تتعاقد معها الشركة الألمانية العملاقة من أجل مساعدتها على تسويق منتجاتها الرياضية، خاصة أن فرح تعد من اللاعبات المشهورات في كرة القدم النسائية، بجانب أنها تملك 65 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعد من أوائل اللاعبات اللاتي وقعت معهن الشركة عقودًا رسمية في منطقة الخليج العربي، وفقا لتقرير نشره موقع العربية نت.

ونشرت أديداس صورة لفرح جفري وهي ترتدي ملابس من انتاج الشركة، وقالت: مستقبل الرياضة هنا.. أهلًا بك في عائلة أديداس.

وبهاذ انضمت فرح جفري إلى كبار نجوم كرة القدم الذين ترعاهم الشركة، مثل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، وزميله الأرجنتيني لوسيانو فييتو، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب وسط النصر، وزميله البرازيلي بيتروس، والسوري عمر السومة، مهاجم الأهلي.

كما ترعى الشركة عددًا من النجوم السعوديين مثل سعود عبدالحميد ظهير الاتحاد، وعبدالفتاح عسيري ومختار علي لاعبي النصر، ومحمد الربيعي، لاعب الأهلي.

وقالت فرح جفري إن تعاونها مع أديداس ليس وليد اليوم بل كانت الشركة الألمانية تقوم بإمدادها بأحدث إنتاجها من الأحذية الرياضية لتجربتها وإبداء رأيها، وبعد فترة قامت الشركة بتوقيع عقد رسمي معها لتنضم بذلك إلى عائلة الشركة الألمانية العريقة.

وأعربت فرح جفري عن فخرها بأن تكون أول لاعبة سعودية تتعاقد معها شركة أديداس، مشيرة إلى أن هذه مجرد بداية لمنح الفرصة لبقية اللاعبات السعوديات في كرة القدم النسائية.

وقالت فرح جفري التي تتميز بالمهارة العالية والتي تلقب بـ(دي بروين السعودية)، إن عقدها مع أديداس يتضمن تسويق منتجات الشركة مع التركيز على الأحذية الرياضية الجديدة الخاصة بكرة القدم.

وكانت فرح جفري قد فازت الموسم الماضي بجائزة هدافة بطولة كأس الأبطال بدوري كرة القدم النسائية.

اقرأ أيضًا:

«القميص الأسود» يشعل غضب مدرج ريال مدريد
«فيفا» يشيد بتطوير كرة القدم النسائية بالمملكة.. ويؤكد دعمه للاتحاد السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا