الارشيف / هو وهى / سيدتى

مكياج وتسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان كان السينمائي 76

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ختامها مسك في اليوم الأخير من مهرجان كان السينمائي2023 في دورته 76 ، فكيف بدت النجمات في هذه الليلة؟ وكيف تألقن من ناحية المكياج والتسريحات " سيدتي نت" ينقل لك تفاصيل هذا الحدث.

فان بينغ بينغ Fan Bingbing

مهرجان كان السينمائي 2023، Fan Bingbing فان بينغ بينغ  (مصدر الصورة : LOIC VENANCE / AFP)


تألقت الممثلة الصينية فان بينغ بينغ Fan Bingbing بإطلالة جمالية لافتة وناجحة حيث اعتمدت مكياج البشرة الموحد من خلال كريم أساس من نفس لون بشرتها الفاتح مع القليل من أحمر الخدود الزهري الذي برز على جنتيها بشكل منعش.أما مكياج العيون فكان لافتاً جداً بحيت تم اعتماد صيحة الأيلاينر المجنح الطويل والمرفوع إلى الأعلى مع ماسكرا كثيفة منحت العين إتساعاً واضحاً. أما أحمر الشفاه فكان باللون البني المنعش. وصولاً إلى تسريحتها فكانت عبارة عن كعكة مرفوعة من الخلف وغرة نصفية لاقت بوجهها .

تابعي كيف بدت إطلالات النجمات في ختام مهرجان كان السينمائي 2023؟

إيفا لونغوريا Eva longoria

مهرجان كان السينمائي 2023، Eva Longoria إيفا لونغوريا (مصدر الصورة : Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

Embed from Getty Images

 

ظهرت النجمة إيفا لونغوريا Eva longoria بإطلالة مميّزة بحيث اعتمدت مكياج البشرة المحدد بكونتور الوجه الذي أبرز وجنتيها مع بشرة دافئة، أما مكياج العيون فتم تطبيق مكياج العيون السموكي –الدخاني الكلاسيكي بألوانه الأسود والفضي الممزوج إلى الأعلى وهذا ما تفضله النجمة في أغلب إطلالاتها. أما الشفاه فتم اختيار لون النيود بدرجته البيج. وصولاً إلى تسريحة الشعر بحيث اعتمدت إيفا لونغوريا Eva longoria تسريحة الشعر الويفي الحيوي.

غري هورنر Geri Horner

مهرجان كان السينمائي 2023، Geri Horner غري هورنر ( مصدر الصورة :  Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

Embed from Getty Images


أما المغنية البريطانية غري هورنر Geri Horner فاختارت المكياج المونكروم بتدرجات النيود، فبدت بإطلالة ناعمة للغاية من ناحية تأسيس البشرة واختيار درجة أحمر الخدود الذي طبّق على تفاحتي الخدود بلونه الزهري. أما مكياج العيون فكان بألوان طبيعية مع تحديد الأيلاينر أسفل العين لتوسيعها، أحمر الشفاه تم اختياره بلون البيج البرونزي. وصولاً إلى تسريحتها الأنيقة بحيث تألقت بكعكة فضفاضة مع غرة منسدلة على الوجه.

جان فوندا Jane Fonda

مهرجان كان السينمائي 2023،جان فوندا Jane Fonda (مصدر الصورة :  Antonin THUILLIER / AFP)

 

Embed from Getty Images

ظهرت المغنية الأمريكية جان فوندا Jane Fonda بمكياج بتدرجات اللون الزهري بحيث كانت إطلالاتها منعشة من تأسيس البشرة إلى ظلال العيون فأحمر الشفاه. وصولاً إلى تسريحتها بحيث اختارت الويفي المتدرج الذي لاق بقصة شعرها ولونه الفضي الرائع.

في هذا السياق يمكنك إلقاء نظرة جمالية على مكياج النجمات في مهرجان كان في يومه ما قبل الأخير بالضغط هنا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا