الارشيف / رياضة / برس بى

ميتلاند يتعادل مع سيلكابورج بمشاركة «عاشور» ويفشل في الوصول لدورة اللقب

برس بي .. الوطن ميتلاند يتعادل مع سيلكابورج بمشاركة «عاشور» ويفشل في الوصول لدورة اللقب والان مشاهدة التفاصيل.

06:25 م | الأحد 19 مارس 2023

إمام عاشور

سقط فريق ميتلاند الدنماركي، الذي يلعب بين صفوفه إمام عاشور، لاعب خط وسط ، في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه سيلكابورج، بثلاثة أهداف لمثلها، في إطار الجولة 22 والأخيرة من الدور الأول من الدوري الدنماركي، ليفشل الفريق في التأهل للمنافسة على دورة اللقب وخوض منافسات ملحق الهبوط.

إمام عاشور على مقاعد البدلاء

بدأ إمام عاشور اللقاء على مقاعد البدلاء، ولم يجر الدفع به إلا في الدقيقة 63 من عمر المباراة، والنتيجة كانت تشير بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تقدم ميتلاند، الفريق الضيف، بهدف ستيفان جارتنمان، قبل أن يتعادل توني أدامسين في الدقيقة 30 لصالح سيلكابورج، الفريق صاحب الأرض، ثم عاد جوستاف إيساكسون، وسجل الهدف الثاني لصالح ميتلاند، لينتهي الشوط بتقدم فريق إمام عاشور بثنائية مقابل هدف.

في الشوط الثاني، عادل أوليفر سون النتيجة لصالح سيلكابورج، قبل أن يتقدم من جديد جوستاف إيساكسون في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ليقترب من الفوز، إلا أن ألكسندر ليند تعادل لصالح سيلكابورج.

وحرم تقنية الفيديو ميتلاند من الفوز في المباراة خلال الدقيقة الأخيرة، والتأهل لدورة اللقب بعد خسارة بروندبي القاتلة من نورشيلاند، التي كانت ستمنح ميتلاند التأهل لدوة اللقب.

تريتب ميتلاند وسيلكابورج

ورفع ميتلاند رصيده للنقطة 28 في المركز الثامن، خلف سيلكابورج، صاحب المركز السابع، برصيد 28 نقطة، ليفشلا في أن يكونا ضمن أصحاب المراكز الستة، التي تنافس على اللقب.

ويلعب ميتلاند في دورة الهبوط مع أصحاب المراكز الستة الأخيرة، وتضاف النقاط الحالية مع نقاط الدورة، ويهبط أصحاب المركزين الأخيرين لدوري الدرجة الثانية.

أمل ينتظر ميتلاند في المشاركة الأوروبية

ويملك ميتلاند فرصة من أجل التأهل الأوروبي لبطولة المؤتمر الأوروبي، طبقًا لنظام البطولة العام الماضي، وذلك باحتلال صدارة دورة الهبوط ليواجه صاحب المركز الرابع في دورة اللقب على التأهل للبطولة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ميتلاند يتعادل مع سيلكابورج بمشاركة عاشور ويفشل في الوصول لدورة اللقب

كانت هذه تفاصيل ميتلاند يتعادل مع سيلكابورج بمشاركة «عاشور» ويفشل في الوصول لدورة اللقب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا