الارشيف / رياضة / الصباح العربي

”الشباب والرياضة ” تختتم فعاليات المهرجان التاسع للجوالة الجوية المصرية والعربية بالمدينة...اليوم الأربعاء، 22 مارس 2023 12:14 مـ   منذ 5 دقائق

اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية - الإدارة الكشفية والإرشادية ، بالتعاون مع جمعية الكشافة الجوية المصرية ، فعاليات المهرجان التاسع للجوالة الجوية المصرية والعربية، بالمدينة الشبابية بالإسكندرية ،والذي شارك فيه ٥٠٠ جوال من الكشافة الجوية المصرية من مراكز شباب الجمهورية ، بحانب ٩ وفود من الدول العربية " السودان - - البحرين - عمان - - - الأردن - لبنان - ".

وحضر فعاليات الختام لمياء درغام - مدير الإدارة الكشفية والإرشادية ،و القائد حاتم علي ماهر - رئيس مجلس إدارة الكشافة الجوية المصرية ولفيف من القادة المسؤولين عن المهرجان .

وفي هذا السياق أشادت نجوي صلاح - وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، خلال زيارتها للمهرجان بالجهد المبذول من كافة العاملين بالإدارة الكشفية والإرشادية والكشافة الجوية المصرية ، وما يترتب عليه من نجاح المهرجان وظهوره بالصورة المشرفة لمصر .

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا علي صفحة جوالة مراكز الشباب

https://www.facebook.com/scouts.mys

وشارك نشاطك مع الفريق علي جروب جوالة مراكز الشباب

https://www.facebook.com/groups/scouts.mys

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا