الارشيف / رياضة / الطريق

المريخ السوداني يقلب الطاولة على الزمالك ويتقدم 3-2 في الشوط الثانيالأمس الجمعة، 31 مارس 2023 10:19 مـ

قلب المريخ السوداني الطاولة على نادي الزمالك ويحول تأخرة إلى تقدم بنتيجة 3-2 من عمر الشوط الثاني،في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولى في الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح الزمالك التهديف في الدقيقة الأولي ،بعدما مرر أحمد بلحاج الكرة لمصطفى شلبي أمام المرمى وسددها الأخير في الشباك في الثانية 12 من عمر اللقاء.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 3، بعدما مرر أحمد بلحاج الكرة للاعب ناصر منسي خلف المدافعين ثم سدد ناصر منسي الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وقلص المريخ السوداني الفارق في الدقيقة 7، بعدما أرسل بخيت خميس تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة لجزاء حولها عجب بصدره من أمام المرمى لتمر الكرة داخل الشباك.

إقرأ أيضاً : ناصر منسي يقود هجوم الزمالك أمام المريخ في دوري الأبطال

وأدرك المريخ السوداني هدف التعادل في الدقيقة 48، بعد كرة مشتتة من حسام عبد المجيد لتصل إلى رمضان عجب الذي مررها إلى نوح الجزولي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وسجل المريخ السوداني هدف التقدم في الدقيقة 56،بعد تصويبة من ماتيزينيو من خارج منطقة الجزاء لصالح المريخ تصدى لها حارس المرمى بنجاح لترتد إلى باولو سيرجيو الذي سدد كرة رأسية داخل الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا