الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

النهضة.. انتكاسة جديدة

نكسة جديدة تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة ، بعدما هبط الفريق رسميا لدوري الدرجة الثالثة ، وذلك بعدما تعرض لخسارة قاسية بهدفين نظيفين امام فريق القوس ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لدوري الردجة الثانية .
وتجمد رصيد النهضة عند 23 نقطة في المركزالسادس عشر والأخير بفارق 6 نقاط عن القوس صاحب المركز الخامس عشر ،في المجموعة الأولى مع تبقى جولة واحدة على نهاية المسابقة .
و ساهمت الخسائر التي تعرض لها الفريق النهضاوي في تأزم أوضاع الفريق مع احتدام المنافسة للهروب من دوامة الهبوط للدرجة الثالثة حيث كان يحتاج لتحقيق الفوز في آحر جولتين لضمان البقاء .
الفريق النهضاوي تجرع الخسارة أمام منافسية المباشرين ، فخسر امام قلوة وامام القوس على التوالي وتتبقى للفريق مباراة أخيرة أمام الدرعية مساء الـ 7 من شهر أبريل المقبل ستكون بمثابة تحصيل حاصل .
" مارد الدمام "، أحد الأضلاع التاريخية لكرة القدم الشرقاوية بدأ في التهاوي، مما شكل صدمة كبيرة جدا لعشاقه، الذين كانوا يأملون عودته سريعا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ومن ثم الصراع على خطف احدى البطاقات المؤهلة لدوري روشن ، لكن كافة الأحلام النهضاوية تبخرت منذ وقت مبكر، حينما وضح تهالك الفريق وعدم قدرته على مجاراة الفرق الأقل منه على مستوى الإمكانيات والتاريخ.

وكانت إدارة النهضة قد استعانت بالمدرب الوطني بندر باصريح، عقب اعتذار الوطني الاخر عبد العزيز البيشي عن اكمال المشوار رفقة مارد الدمام، لكن تواجد الأول لم يغير الحال، في ظل غياب الأدوات وصعوبة الموقف خلال مرحلة الحسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا