الارشيف / رياضة / بطولات

مواعيد السبت 142023 والقنوات الناقلة.. الأهلي أمام الهلال وليفربول يلاقي مانشستر سيتي

يشهد اليوم السبت 1-4-2023، إقامة مباريات هامة ومرتقبة أبرزها الأهلي أمام الهلال السوداني وليفربول مع مانشستر سيتي.

الأهلي يستضيف الهلال، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لحسم المتأهل إلي دور الـ 8.

وليفربول بقيادة محمد صلاح يلتقي مع مانشستر سيتي في قمة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة البريميرليج، كما يواجه آرسنال نظيره ليدز يونايتد.

وفي الدوري الإسباني، يلعب برشلونة أمام إلتشي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين.

وفي الدوري الإلماني تقام قمة بين بايرن ميونخ أمام بوروسيا دورتموند، ويلعب أيضاً لاعبنا المصري عمر مرموش مع فريقه فولفسبورج ضد أوجسبورج.

مواعيد السبت 1-4-2023 والقنوات الناقلة:

مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم:

بيترو أتلتيكو × فيتا كلوب، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت ، وتنقل على قناة  beIN Sports HD 4.

الأهلي × الهلال، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 4 وقناة تايم سبورت الأرضية.

صن داونز × القطن، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 3.

الوداد × شبيبة القبائل، تقام المباراة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 1 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 4.

الترجي × شباب بلوزداد، تقام المباراة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 1 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة  beIN Sports HD 3.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم:

مانشستر سيتي × ، تقام المباراة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، 2:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

طالع | تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

آرسنال × ليدز يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بورنموث × فولهام، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

برايتون × برينتفورد، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2 

كريستال بالاس × ، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

نوتينجهام فورست × وولفرهامبتون، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

× أستون فيلا،  تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على beIN Sports 2 HD Premium.

مباريات الدوري الإسباني اليوم:

جيرونا × إسبانيول، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، 3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيك بيلباو × خيتافي، تقام المباراة في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

قاديش × إشبيلية، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1 

إلتشي × برشلونة، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم:

كريمونيزي × أتلانتا، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

انتر ميلان × فيورنتينا، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

× هيلاس فيرونا، تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الإلماني اليوم:

لايبزيج × ماينز، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3.

يونيون برلين × شتوتجارت، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 5.

فرايبورج × هيرتا برلين، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة beIN Sports Fr 8 HD max.

فولفسبورج × أوجسبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 6.

شالكه × باير ليفركوزن، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة beIN Sports Fr 7 HD max

بايرن ميونيخ × بوروسيا دورتموند، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة  beIN Sports HD 3 و beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم:

أوكسير × تروا، تقام المباراة في تمام الساعة 5 القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

رين × لانس، تقام المباراة في تمام الساعة 9 القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مباريات الدوري اليوم:

الهلال × الخليج، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة SSCHD1.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا