الارشيف / رياضة / بطولات

تقارير: ريال مدريد يحسم صفقة مهاجم إسباني.. وأنشيلوتي يطلب

  • 1/2
  • 2/2

حسم ريال مدريد ثاني صفقاته الصيفية، بعدما أنهى صفقة الدولي الإنجليزي جودي بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند، بعقد يمتد حتى 2029، حسبما ذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية بالأمس.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد أتم صفقة مهاجم إسبانيول، الإسباني خوسيلو، بعقد لمدة عام واحد، حيث يحتاج النادي الملكي لمهاجم بديل للفرنسي كريم بنزيما.

ولعب خوسيلو صاحب الـ33 عامًا، 34 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وسجل 16 هدفًا كثالث هدافي "لا ليجا" لموسم 2022-2023 خلف روبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيما، وصنع هدفين.

اقرأ أيضًا.. تقارير: عرض خرافي من الدوري السعودي قد يعيق استمرار بنزيما مع ريال مدريد

ووفقا لكادينا كوبيه، فإن المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد طلب من الرئيس فلورنتينو بيريز التعاقد مع هاري كين حال رحل الفرنسي كريم بنزيما، والذي يبدو قريبًا من الرحيل بعد العرض .

وبحسب كوبيه أيضًا، فإن التعاقد مع هو أولوية للنادي حيث يريد تعزيز الخط الهجومي، خاصة بعد أن طلب الدولي الإنجليزي من ناديه الاستماع إلى العروض المقدمة حيث يرغب في الرحيل بالانتقالات الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا