الارشيف / رياضة / ايوا مصر

ترتيب الدورى المصرى بعد الخميس 1-6-2023

ترتيب الدورى المصرى بعد الخميس 1-6-2023

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الخميس 1-6-2023، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

زادت معاناة غزل المحلة في ترتيب جدول الدورى المصرى بعد انتهاء مباريات اليوم الخميس 1-6-2023  بعد تجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز الخامس عشر حيث حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات والهزيمة فى 15 لقاء، وسجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا.

واحتل حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 19 نقطة رغم الفوز على نظيره أسوان بهدف نظيف عن طريق إبراهيم القاضى فى الدقيقة 52، بالمباراة التى جمعت الفريقين باستاد المكس بالإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الخميس 1-6-2023، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا