الارشيف / رياضة / بطولات

أنشيلوتي يتحدث عن مستقبله ورحيل بنزيما وقدوم إلى ريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لوسائل الإعلام، للمرة الأخيرة هذا الموسم، قبل مواجهة أتلتيك بلباو، في الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد، فريق أتلتيك بلباو، غدا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من "لا ليجا".

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "أتمنى أن ننهي الموسم بشكل جيد، لدينا تحدي الحصول على المركز الثاني وهو ليس ما أردناه في البداية، لكن الفريق في حالة جيدة للفوز أمام جماهيرنا".

وبسؤاله عن هاري كين، أجاب أنشيلوتي: "لا يمكنني الحديث إلا عن مستقبلي، إنه لاعب رائع، لكن عليك أن تحترمه وتحترم أنه لاعب لدى توتنهام، أنت مهتم جدًا بما سيحدث في الموسم المقبل، لكنني لن أتحدث عن مستقبل الفريق الآن، كين لاعب رائع، لكنه علينا احترامه".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ريال مدريد يحسم صفقة مهاجم إسباني.. وأنشيلوتي يطلب هاري كين

وعن كريم بنزيما: "يوجد هنا لاعبون لديهم عقد وآخرون أنهوا عقودهم، في الموسم المقبل سيكون لدينا فريق مختلف لأن هناك لاعبين انتهت عقودهم، فريق الموسم المقبل سيكون منافسًا ومختلفًا ولا يمكنني قول المزيد عن ذلك، لكنها ستكون تشكيلة تنافسية".

وعن قول بنزيما "الحقيقة ليست مثل ما يُقال على الإنترنت"، قال: "إنه محق، أنا أتعامل مع التكنولوجيا بشكل سيئ، لكن الواقع مختلف، وسائل الإعلام هي المفتاح، لكن يجب علينا التعامل مع هذا الوضع بشكل جيد لأن الأجيال الجديدة ستواجه مشاكل إذا لم يكن الأمر كذلك".

وبسؤاله هل يجب أن يعتزل هو كذلك في ريال مدريد؟، أجاب: "نعم، أرغب بأن يبقى وأعتقد أن هذا هو فكر النادي، ولكن يمكن للاعبين أن يمتلكوا عقليات أخرى، مثل التمتع بمسيرة أطول، واللعب أكثر، لكنني أصر: هذا ما أعتقده والنادي يُفكر في هذا الأمر، إنه جاهز ولديه عقد لمدة عام واحد، وسنرى ما سيحدث".

وعن ما إذا كان غير عادل تجاه أي لاعب واصل: "كان لبعضهم القليل من الأهمية ومن المنطقي أنهم ليسوا سعداء، ولكن في هذه الوظيفة من المستحيل أن تجعل الجميع سعداء، يجب أن أتحمل هذا الشعور، لقد لعب البعض القليل جدًا من المباريات وأشعر بالأسف لذلك".

واستكمل: "أعتقد أن فران جارسيا (ظهير أيسر معار) قد عاد بالفعل، لكن لا أستطيع قول أي شيء عن براهيم دياز".

واختتم بالحديث عن مستقبله: "أنا سعيد في ريال مدريد ولا توجد مشاكل مع النادي، أنا سعيد جدًا بالاستمرار وسنحاول تقديم الأفضل خلال الموسم المقبل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا