الارشيف / رياضة / ايوا مصر

صراع إنجليزي علي نيمار- يتصدر.. والمان يونايتد ونيوكاسل يترقبان

صراع إنجليزي علي نيمار- يتصدر.. والمان يونايتد ونيوكاسل يترقبان

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر صراع إنجليزي علي نيمار- تشيلسي يتصدر.. والمان يونايتد ونيوكاسل يترقبان، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

بدأ نادي تشيلسي تحركاته للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بحسب ما أكدته تقارير إعلامية.

وكشفت العديد من المواقع الأخبارية الفرنسية، إن النادي الإنجليزي بدأ محادثاته مع مسؤولي باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع نيمار.

ويسعى تشيلسي لحسم الصفقة سريعا، في ظل منافسته مع ونيوكاسل يونايتد على ضم النجم البرازيلي.

ويأتي تمسك تشيلسي بضم نيمار بناء على طلب ماوريسيو بوكيتينو، المدرب الجديد للفريق اللندني، الذي سبق له تدريب النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان (2021-2022)

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل صراع إنجليزي علي نيمار- تشيلسي يتصدر.. والمان يونايتد ونيوكاسل يترقبان، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا