الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

بهدف قاتل.. المصري يفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

انتهت مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، بفوز المصري بهدف قاتل في الدقيقة 88 من زمن اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

هدف اللقاء الوحيد

وأحرز حسن علي لاعب نادي المصري هدف قاتل لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

تشكيل المصري أمام الاتحاد

بدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور.

خط الدفاع: إسلام صلاح وكريم العراقي واحمد سوسة وحسن علي.

خط الوسط: ايزي ايميكا وفريد شوقي وأحمد رفعت وعمر كمال ومحمد عنتر.

خط الهجوم : كاسنجو

وضمت دكة البدلاء كل من: أحمد مسعود العائد من الاستبعاد واحمد جمعة وسعيدو سيمبوري وعمرو وجريندو واوستن اموتو واسلام عطية وزياد فرج واحمد شديد قناوي

وسعى المصري بقيادة علي ماهر إلى مواصلة انتصاراته وتأكيد أحقيته باحتلال المركز الثالث بالدوري بعد فوزه الأخير على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

أما فريق الاتحاد السكندرى، بقيادة حسام حسن، سعى لتعويض تعادله الأخير مع الطلائع بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام المصري

وضم تشكيل الاتحاد كالتالي: «محمد صبحى، محمود رزق، ديمون لوي، مروان عطية، السيد سالم، هشام صلاح، حسام عاشور، عبد الغني محمد، عبد السميع سيمو، روماريو، إيمانويل أكوي».

ترتيب المصري في الدوري

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 10 لقاءات وتعادل في 9، وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

ترتيب الاتحاد في الدوري

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

حكام مباراة المصري والاتحاد

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري والتي تجمع بين المصري والاتحاد السكندري.

وتكون الطاقم التحكيمي من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة، ومعه كل من أحمد حسام طه ورجب محمد كمساعدين، ومحمد طعيمة حكمًا رابعًا، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى الحكم طارق مجدي بمعاونة من زميله محمود أبو الرجال.

استدعاء سيمبوريه لمنتخب بوركينا فاسو

وأعلن كامو مالو، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، عن قائمة لاعبيه المختارة لخوض المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما المنتخب الملقب “بالخيول” أمام نظيريه منتخبي كوت ديفوار والمغرب على الترتيب، وذلك ضمن استعدادات المنتخبات الأفريقية لخوض تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها بقطر العام المقبل.

حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى في الخامس من يونيو المقبل بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، فيما تقام المباراة الأخرى بالعاصمة المغربية الرباط في الثاني عشر من الشهر ذاته.

وجاء سعيدو سيمبوريه، نجم خط وسط المصري، ضمن القائمة المختارة من قبل كامو مالو، المدير الفني للمنتخب البوركينابي، وهي القائمة التي تضم 33 لاعبًا.

كان اللاعب سعيدو سيمبوريه، والبالغ من العمر 28 عاماً، قد انضم لعدد من التجمعات السابقة لمنتخب بلاده، وذلك بعد ظهوره مع المصري بمستوى طيب منذ انضمامه للنسور الخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الكروي 2019/2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا