الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ما هو سر تسمية سيد محمد عبدالله لاعب الزمالك بـ"نيمار"؟

تم تحديثه الأحد 2022/11/27 01:06 ص بتوقيت أبوظبي

بين ليلة وضحاها، غدا سيد محمد عبدالله نجما من أهم نجوم الزمالك، مع لقبه "نيمار" الذي جعله واحدا من أشهر اللاعبين المصريين.

وبدأ نيمار مسيرته مع الزمالك بعد تصعيده إبان فترة المدرب باتريس كاتيرون، لكنه في تلك الفترة لم يكن مقنعا، وبالتحديد عند الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيسر.

لكن الأمور اختلفت تمامًا عند وصول جوسفالدو فيريرا لتدريب الزمالك، وهو من اكتشف سيد محمد عبدالله في مركز آخر، الظهير أو الجناح الظهير الأيمن.

من هو سيد محمد عبدالله؟

سيد محمد عبدالله ولقبه "نيمار" من مواليد عام 2000، هو لاعب من ناشئي نادي الزمالك المصري.

بدأ التألق الحقيقي لنيمار مع الزمالك عندما قرر فيريرا الاعتماد عليه في مباراة الأهلي كظهير جناح بطريقة 3-4-3.

وقدّم اللاعب الشاب أداء مبهرًا منذ ذلك الحين، لدرجة أن الصحافة تحدثت عن اهتمام روي فيتوريا بضمه لمنتخب .

لماذا تم تسمية سيد محمد عبدالله بنيمار؟

بحسب سيد محمد عبدالله، فإن من أطلق عليه لقب "نيمار" هم الأصدقاء المقربون له بسبب لعبه في نفس مركز النجم البرازيلي.

ورأى أصدقاء اللاعب الشاب أنه يُشبه نيمار في طريقة لعبه، بجانب شيء آخر هو مدى عشق سيد عبدالله نفسه لنجم باريس سان جيرمان.


كيف كانت مسيرة سيد نيمار مع الزمالك؟

بالقميص رقم 39، خاض سيد نيمار مع الزمالك 26 مباراة بين بطولات الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري.

في موسمه الأول، نجح صاحب الـ22 عاما في صناعة هدفين، أحدهما لا يُنسى لسيف الدين الجزيري أمام بيراميدز في مباراة حاسمة بالدوري المصري.

وفي 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، أحرز سيد نيمار للمرة الأولى هدفًا بقميص الزمالك، وكان ذلك في شباك المصري البورسعيدي بربع نهائي كأس مصر.

هدف سيد عبدالله في المصري

منح هدف سيد محمد عبدالله "نيمار" الزمالك الفوز الصعب على المصري في ربع نهائي كأس مصر، في طريق محافظة الفارس الأبيض على لقبه.

إذا كنت تريد رؤية الهدف، يمكنك ذلك من خلال الضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا