الارشيف / رياضة / بطولات

رسميًا | يعلن تعاقده مع جاكبو.. واللاعب: لا أستطيع الانتظار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي منذ قليل، إتمام صفقة اللاعب كودي جاكبو بعد خضوعه للفحص الطبي بنجاح.

وقال في بيانه الرسمي: "توصلنا إلى اتفاق مع آيندهوفن بشأن ضم جاكبو، بشرط الحصول على تصريح عمل".

سيصبح المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا رسميًا لاعبًا في الريدز في بداية فترة الانتقالات في يناير بعد الموافقة على الشروط الشخصية وإكمال الفحص الطبي بنجاح في مركز التدريب في أكسا.

وصل جاكبو بعد أداء مثير للإعجاب في كأس العالم مع هولندا، حيث سجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات، ولعب دور البطولة جنبًا إلى جنب مع فيرجيل فان دايك لمساعدة منتخب بلادهم في الوصول إلى دور الثمانية.

قبل توقف الدوري الهولندي من أجل مونديال قطر، كان جاكبو هداف الدوري بتسعة أهداف وأكثر من صنع بـ12.

من جانبه، قال جاكبو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أشعر أنني بحالة جيدة حقًا، أنا متحمس حقًا لوجودي هنا، أتطلع إلى بدء التدريب والبدء باللعب في هذا النادي الرائع".

وأضاف: "أعتقد أن هذا ناد رائع بالنسبة لي لأظهر ما يمكنني القيام به وأحاول مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من اللحظات الجميلة التي فعلوها بالفعل في السنوات الماضية".

اقرأ أيضًافيرمينو يعلن موعد عودته إلى ليفربول.. ويكشف تأثير غيابه عن كأس العالم

وواصل: "أعتقد بالنسبة لي شخصيًا أنه من الجيد أيضًا التطوير هنا وهناك الكثير من اللاعبين الرائعين هنا الذين يمكنني تعلم الكثير من الأشياء منهم".

واستمر: "أنا أتطلع حقًا للعب في الأنفيلد، سمعت الكثير من القصص الرائعة عن الملعب والأجواء، أنا لا أستطيع الانتظار، من الواضح أن هدفي هو الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات كفريق واحد، وتقديم الأداء الجيد، ولأظهر للعالم ما يمكننا القيام به كفريق وما يمكنني القيام به كلاعب، وشخصيًا، فقط لمواصلة التطور وتصبح لاعبًا أفضل كل موسم".

واختتم: "أنا ممتن حقًا لأن الجميع رحبوا بي بحرارة وأنا أتطلع حقًا لرؤية الجميع في الملعب وفي جميع أنحاء المدينة".

يُذكر أن كودي جاكبو سيرتدي القميص رقم 18 مع فريق ليفربول، حسبما أعلن النادي الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا