الشرقية- فتحية الديب
الإثنين، 01 يونيو 2026 07:35 مقررت النيابة العامة بقسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الاثنين، إخلاء سبيل 5 طلاب جامعيين يعملون بأحد الكافيهات بدائرة القسم، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهم، على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على حملة إشغالات تابعة للحى.
الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 5 طلابوكانت الأجهزة الأمنية بقسم ثان الزقازيق بمديرية أمن الشرقية، قد ألقت القبض على كل من "م س.ع" و"م م.ع" و"م ال"، و"ع ش"، و"م ي"، على خلفية اتهامهم بالتعدي على أفراد حملة من إشغالات الحي أثناء تنفيذ حملة لمتابعة إجراءات تراخيص الكافيه بدائرة القسم، وذلك موزارة لصاحب الكافيه.
تحرير محضر بالواقعةوتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5998 لسنة 2026 إداري قسم ثان الزقازيق، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة،وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهم، وضبط وإحضار متهم آخر مع استمرار التحقيقات في الواقعة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
