الدقهلية شريف الديب
الخميس، 04 يونيو 2026 10:43 صأجرى عبد الشافي حسن عبد الشافي وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، زيارة ميدانية إلى إدارة نبروه التعليمية لمتابعة سير امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية بعدد من المدارس وشملت الجولة المرور على اللجان المنعقدة بمدارس بهوت، وكفر بهوت.
وكيل المديرية يتابع الامتحانات بنبروةوتابع عبد الشافي خلال الزيارة سير امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية واطمأن على انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب موجهاً بضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وتحقيق الانضباط داخل اللجان مع توفير سبل الراحة للطلاب والملاحظين
وفي ختام الزيارة وجه وكيل المديرية الشكر لإدارة نبروه التعليمية ورؤساء اللجان و الملاحظين تقديراً للجهود المبذولة في دعم وانتظام العملية التعليمية وخروج الامتحانات بصورة منظمة ومنضبطة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
