محافظات / اليوم السابع

محافظ الوادي الجديد تتابع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بلجان الخارجة

الوادى الجديد-ماهر أبو نور

الخميس، 04 يونيو 2026 12:16 م

تابعت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، داخل لجان مدرستي الشهيدة و الأمل الإعداديتين بإدارة الخارجة التعليمية، يرافقها السيد محمد كجك نائب المحافظ، والمهندسة إيمان صبر مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، واللواء ياسر كمال الدين رئيس المركز، والدكتور إبراهيم قناوي مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

  5568 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية

وأكدت المحافظ أن عدد اللجان الامتحانية على مستوى الإدارات الخمس يبلغ 124 لجنة، استقبلت نحو 5568 طالبًا وطالبة لأداء امتحان مادة اللغة العربية في أول أيام الامتحانات، مشددةً على ضرورة الالتزام الكامل بالقوانين والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان؛ لضمان سيرها في أجواء من الانضباط والشفافية، كما اطمأنت من الطلاب على مستوى الامتحان وعدم وجود أي معوقات تواجههم، متمنيةً لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج.

من ناحية أخرى، أشارت مجدي إلى متابعة غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية والغرف الفرعية بالإدارات، لسير الامتحانات لحظة بلحظة ورصد أي معوقات أو ملاحظات والتعامل معها فورًا، بالتنسيق مع الجهات المختصة، بما يضمن توفير المناخ المناسب للطلاب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا