حوادث / اليوم السابع

المؤبد لعامل بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية بسوهاج

سوهاج أحمد عبدالعال

الخميس، 04 يونيو 2026 03:25 م

قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة عامل بالمؤبد، بعد إدانته في قضية الاتجار بالأسلحة النارية وحيازتها بقصد الترويج والبيع، بدائرة مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز، وعضوية المستشارين هشام حسن الجمل، ورامي محمد سمير، وبأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

  تفاصيل الواقعة

تعود أحداث القضية إلى شهر أغسطس من العام الماضي، عندما كشفت التحريات قيام المتهم «ع. ف»، 53 سنة، بحيازة أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية بقصد الاتجار فيها بدائرة مركز ساقلتة، بالمخالفة لأحكام القانون.

  ضبط المتهم وإحالته للمحاكمة

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والتحفظ على الأسلحة المضبوطة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات التي أسفرت عن توجيه تهمة حيازة أسلحة نارية بقصد الاتجار إليه، قبل إحالته إلى محكمة الجنايات المختصة.

  حكم المحكمة

وبعد تداول جلسات المحاكمة وسماع مرافعات الدفاع والنيابة العامة، أصدرت محكمة جنايات سوهاج حكمها بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد، لثبوت الاتهامات المنسوبة إليه المتعلقة بالاتجار في الأسلحة النارية وحيازتها دون ترخيص.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا