كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله الإثنين، 22 يونيو 2026 10:00 ص طلب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الأهلي من إدارة الكرة بالقلعة الحمراء تمديد عقده لموسم رابع، بعد الاتفاق بين الطرفين على تفعيل الموسم الثالث فى عقده، لرغبته فى الاستمرار مع الأهلي لأطول مدة ممكنة. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. الأهلى يستقر على تفعيل الموسم الثالث فى عقد بن شرقى واستقر مسئولو النادي الأهلي على تفعيل الموسم الثالث فى عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، حيث ينص عقد التعاقد مع اللاعب المغربي على ضمه لمدة موسم ونصف الموسم مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، وهو ما قام النادي بتفعيله. وتم تفعيل الموسم الثالث الإضافي في عقد بن شرقي بموافقة الطرفين، الأهلي واللاعب، في ظل رغبة بن شرقي في الاستمرار مع القلعة الحمراء، ورفض مناقشة أية عروض خارجية تخص اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الجارية. وانضم بن شرقي للأهلي في يناير عام 2025 وساهم في تحقيق أكثر من بطولة مع الأهلي أبرزها الدوري المصري والسوبر المصري.