أكد الدولي الجزائري، حسام عوار، عزمه رفقة بقية زملائه، على تقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم المقبلة ضد الأردن، بهدف تحقيق الفوز. وصرّح حسام عوار، للصحافة الوطنية: “عند خسارة أي مباراة هناك العديد من الأمور التي نعمل على تحسينها”. كما أضاف: “المباراة المقبلة فرصة من أجل التقدم نحو الأمام، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل دخول المباراة كما ينبغي، بهدف حصد النقاط الثلاث”. وتابع حسام عوار: “نحن نطمح لتقديم صورة مشرّفة عن منتخبنا الوطني، مع الكثير من الطموح لتحقيق الفوز بمباراتنا المقبلة”.