عرب وعالم / اليوم السابع

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشن الحملة الوطنية "الولاء والانتماء"

دشن سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، الحملة الوطنية "الولاء والانتماء"، التي تنفذها الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية، وذلك بحضور المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية الشيخ الدكتور عبدالله بن حمد السعدان.

ماذا أكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة؟

وأكد أهمية تعزيز اللحمة الوطنية وتنفيذ البرامج النوعية التي من شأنها توحيد الكلمة، لافتًا إلى أن مثل هذه البرامج تسهم بعد توفيق الله في تحصين المجتمع.

واستمع نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى شرح عن أهداف الحملة وبرامجها التوعوية، التي تهدف إلى تعزيز الأمن الفكري والمسؤولية الوطنية عبر حزمة من المحاضرات واللقاءات التوعوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا