رياضة / الطريق

أمير عبد الحليم بعد فوز على : «من سنتين محدش يصدق...اليوم الإثنين، 22 يونيو 2026 01:28 مـ

أثنى الناقد الرياضي أمير عبد الحليم على العمل الذي قام به حسام حسن مع منتخب وصولًا إلى تحقيق أول انتصار لمنتخب الفراعنة في نهائيات كأس العالم في المشاركة الرابعة لمصر في المونديال.

وقال أمير عبد الحليم، خلال لقاء مع الإعلاميين إيهاب الكومي ومحمد طارق أضا، خلال تغطية كأس العالم 2026، عبر قناة ، «إحنا من سنتين كنا بنخرج من كأس أمم أفريقيا من دور الـ16 على أيد منتخب الكونغو الديمقراطية بدون تحقيق أي انتصار في البطولة».

وأردف قائلًا: «لو حد وقتها قال إننا هنوصل نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بعد سنتين وهنوصل كأس العالم ونحقق أول فوز لمنتخب مصر في المونديال وهنتصدر المجموعة هنقوله أنت مجنون.. أزاي هنعمل كل ده في سنتين».

وتابع قائلًا: «من سنتين محدش يصدق اللي بنعمله دلوقتي.. وإننا بننتقد تغييرات المدير الفني أمام بلجيكا ونعتبرها تسببت في التعادل وإننا ضيعنا الفوز أمام بلجيكا وكنا أقرب».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا