الإسكندرية - أحمد الزغبي الإثنين، 22 يونيو 2026 08:20 م قضت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمد رشاد عبد الرحمن، والمستشار محمود سلامة شرف الدين، والمستشار ياسر نصر صديق، وسكرتير المحكمة فايز بيومي القطعاني، بمعاقبة المتهم «م.م.ع» بالإعدام شنقا في اتهامه بقتل المجني عليه «م.ث.ع»وسرقته وإلقاء جثمانه في علي جانب الطريق . https://www.youtube.com/embed/zYuMbj5wuPw قتل صديقه بـ«كشري مسموم» وسرق التروسيكل.. والقاضي قبل الإعدام: لو ينفع نعدمك ونرجع نعدمك تاني كنت عملتها وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 31512 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا بالعثور على جثمان المجنى عليه بدائرة القسم في حالة تعفن. «كشري الموت».. نهاية قاتل سائق التروسيكل بالإعدام شنقًا بعد ترك جثته تتعفن على الطريق تبين من التحقيقات أن المتهم "م.م.ع"، بائع خضراوات، وعلى إثر مروره بضائقة مالية، عقد العزم وبيّت النية على قتل المجني عليه "م.ث.ع"، سائق تروسيكل، إذ بدأ في نسج مخططه الآثم، وقاده تفكيره الشيطاني إلى استدراج المجني عليه إلى مكان مظلم بعيد عن الأعين بطريق عام، وحدد المتهم زمان ومكان اللقاء بزعم نقل بعض الخضروات من وكالة الحضرة. وتوجه المتهم لشراء مبيدات حشرية تُستخدم في القضاء على القوارض والحشرات، ثم تقابل مع المجني عليه، وخلال سيرهما باتجاه العامرية، اشترى طعامًا لهما، ووضع المادة السامة في طعام المجني عليه، الذي تناوله دون علمه، وطلب المتهم من المجني عليه قيادة التروسيكل حتى ينتهي من تناول طعامه. وعقب شعور المجني عليه بآلام في معدته، تأكد المتهم من انعدام مقاومته، فأحضر حبلًا وطوّق به عنقه حتى أيقن وفاته، ثم ألقى الجثمان وسط الحشائش بجانب الطريق، وفرّ هاربًا مستقلًا التروسيكل الخاص بالمجني عليه. وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالته إلى محكمة الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهم. المستشار رفعت عامر رئيس محكمة جنايات مستنأف الإسكندرية المستشار رفعت علي عامر رئيس المحكمة واعضاء الهيئة