تم النشر في: 22 يونيو 2026, 6:13 مساءً أكدت وزارة التجارة أن الجهة الرقابية المسؤولة عن قضايا النصب والاحتيال هي الجهات الأمنية. ولفتت الوزارة، عبر صفحتها بموقع إكس، إلى أنه يمكن رفع البلاغات عبر تطبيق "كلنا أمن". — وزارة التجارة | العناية بالعملاء (@mcgovsa_care) This is a Twitter Status وكانت وزارة التجارة دعت الراغبين في نقل ملكية السجلات التجارية إلى التحقق من عدد من الجوانب النظامية قبل إتمام عملية النقل، بما يسهم في حفظ الحقوق، والحد من الالتزامات المستقبلية غير المتوقعة. وأوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" أهمية التأكد من عدم وجود مطالبات أو التزامات مالية أو مخالفات أو غرامات أو رسوم مستحقة أو دعاوى قضائية قائمة على السجل التجاري للمنشأة، إضافة إلى التحقق من نظامية التراخيص والاشتراكات والعقود ذات الصلة بالنشاط التجاري.