تم النشر في: 22 يونيو 2026, 6:16 مساءً حذر استشاري وبروفيسور أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، من العوامل المسببة لعودة الجلطة. وأضاف النمر، عبر منصة (إكس)، أن من أصيب بجلطة القلب مرةً فإن احتمالية معاودتها 20% خلال 5 سنوات في حالة عدم ضبط عوامل الخطورة. وأكمل الاستشاري، أنه يجب التوقف عن التدخين والتحكم في الكوليسترول وضبط الضغط والسكر وممارسة الرياضة. — أ.د.خالد النمر (@ALNEMERK) This is a Twitter Status