منوعات / النهار

سلطة ضبط السمعي البصري تعلق بث قناة إلكترونية

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري اليوم عن تعليق بث القناة الإلكترونية “دزاير نيوز” لمدة 03 أيام، ابتداءً من اليوم الساعة منتصف الليل وكذا إلزامها بسحب المحتوى المعني من جميع المنصات الرقمية ووسائط التواصل الاجتماعي التابعة لها.

وجاء قرار السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري بتعليق بث القناة الإلكترونية “دزاير نيوز” جاء بعد نشرها محتوى إعلامي تضمن اتهامات خطيرة لأعضاء من الفريق الوطني تشكك في وطنيتهم وإخلاصهم و تلقيهم رشاوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا