رياضة / اليوم السابع

حاتم فودة: تصدر البطولة العربية رسالة واضحة عن حجم تطور ألعاب القوى المصرية

كتبت ياسمين يحيى

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 01:24 م

أعرب حاتم فودة رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها لاعبو خلال منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة وتحت 16 سنة، المقامة بمدينة الإسماعيلية، مؤكداً أن تصدر جدول الميداليات يعكس حجم العمل المبذول خلال الفترة الماضية لتطوير اللعبة.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

وقال فودة فى تصريحات صحفية إن الأداء الذي قدمه اللاعبون واللاعبات في مختلف المسابقات يؤكد امتلاك مصر قاعدة قوية من المواهب الواعدة القادرة على مواصلة تحقيق الإنجازات خلال السنوات المقبلة، مشيراً إلى أن البطولة تمثل محطة مهمة لاكتشاف العناصر المتميزة.

  الإسماعيلية نموذج مشرف فى استضافة البطولات

وأكد رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى أن محافظة الإسماعيلية قدمت نموذجاً مشرفاً في استضافة الحدث، سواء من حيث المنشآت الرياضية أو الجوانب التنظيمية والخدمات المقدمة للوفود العربية المشاركة.

وأضاف أن الإشادات التي تلقتها اللجنة المنظمة من رؤساء وأعضاء الوفود العربية تعكس نجاح مصر في تنظيم البطولة.

  سعادة كبيرة باستضافة اليوبيل الذهبي للاتحاد العربى

كما أعرب فودة عن سعادته باختيار القاهرة لاستضافة احتفالية اليوبيل الذهبي للاتحاد العربي لألعاب القوى خلال شهر سبتمبر المقبل، مؤكداً أن الحدث يمثل مناسبة تاريخية مهمة للاحتفاء بمسيرة الاتحاد العربي الممتدة على مدار خمسين عاماً.

وأوضح أن استضافة مصر لهذه الاحتفالية هو ثقة كبيرة تحظى بها مصر لدى الأشقاء العرب، مشيراً إلى أن الاحتفالية ستشهد مشاركة واسعة من قيادات ومسئولي ألعاب القوى العربية، وكل من أسهموا في مسيرة اللعبة على مدار العقود الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا