توفي الفنان والموسيقي السعودي عبدالله القرني، أمس الإثنين، إثر أزمة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله في غيبوبة قبل أن يفارق الحياة في الرياض، وسط حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني السعودي والخليجي. تفاصيل الأزمة الصحية وكان الراحل قد تعرض لوعكة صحية تسببت في توقف وظائف الكبد، ونقل على إثرها إلى المستشفى العسكري بالرياض، حيث فارق الحياة تاركًا خلفه مسيرة فنية امتدت لسنوات ارتبط خلالها بالأغنية الخليجية والطربية والتراثية. وحقق عبدالله القرني شهرته الواسعة بعد فوزه بلقب برنامج نجوم الخليج عام 2007، ليصبح من أبرز الأصوات الشابة التي لفتت الأنظار بموهبتها وقدرتها على تقديم الألوان الغنائية الخليجية المختلفة. أعمال غنائية ووطنية بارزة وقدم الراحل عددًا من الأعمال الغنائية والوطنية التي ارتبط بها الجمهور، من بينها حبوه، يا سلام عليكم يا السعودية، وعاشت بلادي، كما شارك في عدد من الأوبريتات الوطنية والفنية، منها راية وغاية، وعشق أبها، وخليج الخير والمحبة.