محافظات / اليوم السابع

محافظ بنى سويف يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية هاتفيا ويشيد بتفوقهم

بنى سويف هانى فتحى

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 04:31 م

أجرى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، هاتفية بعدد من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بحضور الدكتور محمود الفولي وكيل ، حيث حرص المحافظ على تهنئة الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم بهذه المناسبة، معرباً عن سعادته بما حققوه من نتائج مشرفة تعكس ما بذلوه من جهد ومثابرة طوال العام الدراسي.

 

تقديم نماذج مضيئة في التفوق

وأكد المحافظ خلال اتصالاته أن أبناء بني سويف يواصلون تقديم نماذج مضيئة في التفوق والتميز، مشيراً إلى أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بالعملية التعليمية ودعم المتفوقين باعتبارهم ركيزة أساسية لبناء المستقبل وتحقيق التنمية المنشودة.

  جهود المعلمين والإدارات التعليمية

كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لأولياء الأمور على دورهم في توفير المناخ المناسب لأبنائهم لتحقيق التفوق، مثمناً جهود المعلمين والإدارات التعليمية في الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحقيق نتائج إيجابية على مستوى المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا