سوهاج عمرو خلف
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 04:56 مفي لفتة إنسانية تعكس روح المسؤولية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، غادر اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، منصة اللقاء الجماهيري الأسبوعي لينزل مستجيباً لنداء شخصين من ذوي الإعاقة حضرا طلبًا للمساعدة في تدبير فرصة عمل توفر لهما حياة كريمة وتخفف عنهما أعباء الحياة.
تلبية المطالبأمر المحافظ بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتلبية مطلبهما، وكلف محمد أبو العجب، مدير مكتب شئون ذوي الإعاقة بالمحافظة، بالمتابعة العاجلة للموقف والتنسيق الفوري مع الجهات المعنية لتوفير فرص العمل المناسبة لحالتهما.
تلقى طلبات المواطنين كل اسبوع يُذكر أن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج يخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعقد لقاءات مفتوحة مع المواطنين لتلقي طلباتهم وبحث شكواهم على أرض الواقع ، يأتي هذا بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أحمد السايس السكرتير العام، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
