عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل.. منتخب يعود إلى سبوكين

‏أكد مدير منتخب لكرة القدم إبراهيم حسن أن الجهات الأمنية رفضت طلب إقامة في مدينة سياتل كما كان مقرراً بعد مباراة في الجولة الثانية من دوري المجموعات في كأس العالم 2026. وأضاف: المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل حفاظاً على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعداداً لمباراة إيران(السبت) القادم.


فيما وصلت البعثة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، إلى مدينة سبوكين الأمريكية، على متن طائرة خاصة. وتصدّر منتخب مصر مجموعته في كأس العالم، بعد نهاية الجولة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع بلجيكا بهدف لمثله في الجولة الأولى، ثم الفوز على نيوزيلندا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.


من جهة أخرى، قدّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس هاني أبو ريدة، وأعضاء مجلس الإدارة، والجهاز الفني، ولاعبو المنتخب الوطني الأول، وأعضاء بعثة المنتخب المشاركة في كأس العالم 2026، خالص الشكر إلى الرئيس المصري عبدالفتاح على تهنئته بفوز منتخب بلاده على نيوزيلندا، ودعمه المتواصل للشباب المصري في مختلف المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا