احتفل الفنان يوسف حشيش وزوجته الشاعرة منة عدلي القيعي بمرور عام على زواجهما، حيث شارك يوسف متابعيه على حسابه الرسمي إنستجرام مقطع فيديو وثق من خلاله أبرز اللحظات التي جمعتهما خلال عامهما الأول معا.
وظهر في الفيديو عدد من الصور والذكريات الخاصة التي جمعته بزوجته خلال الأشهر الماضية، في لقطات عكست حالة الحب والانسجام بينهما، وأرفق يوسف حشيش الفيديو برسالة رومانسية وجهها إلى زوجته، كتب فيها: "أول سنة عدّت هوا.. وكل يوم بيعدي تزيد غلاوتك عندي"، معبرًا عن سعادته بمرور عام على زواجهما.
وحظي المنشور بتفاعل واسع من الجمهور وعدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئة الثنائي بهذه المناسبة، من بينهم الفنانة منة ذكي والفنانة جومانا مراد، إلى جانب عدد من الأصدقاء والمقربين.
خطوبة منه عدلي القيعي
وكانت منة عدلي القيعي احتفلت بخطوبتها على الممثل واليوتيوبر الشاب يوسف حشيش، في شهر أكتوبر الماضي 2024، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم دياب، وزوجته هاجر الإبياري، شيكو، أكرم حسني، كارمن سليمان، كما حضر عدد كبير من الأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني.
وتُعد منة عدلي القيعي من أبرز كاتبات الأغاني في الساحة الشبابية، حيث بدأت مسيرتها في مجال الإعلان ككاتبة إبداعية، قبل أن تخطو أولى خطواتها في عالم الأغنية عبر التعاون مع المنتج حسن الشافعي والمطرب أحمد شيبة في أغنية "يا دنيا علمينا متعلميش علينا"، التي شكّلت انطلاقتها الحقيقية.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
