رياضة / اليوم السابع

زد ينافس المصري على ضم بدر موسى صانع ألعاب بتروجيت

يدخل نادي "زد اف سي" في منافسة قوية مع نظيره المصري البورسعيدي، للتعاقد مع بدر موسى، صانع ألعاب فريق بتروجت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب تألقه اللافت مع الفريق البترولي في الموسم الماضي.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

​أرقام بدر موسى مع بتروجيت الموسم الماضى

وشارك اللاعب صاحب الـ 27 عامًا في 34 مباراة مع بتروجيت هذا الموسم، وتمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين آخرين، علماً بأن عقده الحالي مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

بتروجت يرحب برحيل ثلاثى الفريق البترولى في الصيف المقبل

رحب مسئولو نادى بتروجت، برحيل ثلاثى الفريق بدر موسى وأدهم حامد وتوفيق محمد في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد العروض التي تلقتها إدارة الفريق البترولى من أجل الثلاثى.

وطلب مسئولو بتروجت من اللاعبين بمواصلة التركيز في مباريات الفريق في بطولة الدوري، على أن يتم النظر لهذه العروض والسماح لهم بالانتقال خلال الميركاتو الصيفى المقبل حال وجود تناسب إمكانياتهم وترضى النادى البترولى.

عروض بدر موسى وأدهم حامد وتوفيق محمد

ونال بدر موسى إعجاب أكثر من نادٍ بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها، وكذلك أدهم حامد الذى أصبح هدفا لأكثر من نادٍ، بجانب توفيق محمد الذى يدرس أندية القمة ضمه في الصيف المقبل.

ويستعد فريق بتروجت لمواجهة قوية أمام البنك الأهلى في الثامنة مساء الغد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مرحلة تفادى الهبوط في الدوري، والذى ضمن خلالها البقاء في الدوري بعدما وصل رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا