كتب عبد الرحمن سيد الأربعاء، 24 يونيو 2026 03:27 ص أصيب 15 شخصا إثر حادث تصادم 3 سيارات وأتوبيسين أعلى الطريق الدائرى فى مدينة السلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق. غرفة العمليات تلقت بلاغا بالحادث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق فى مدينة السلام بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم 3 سيارات وأتوبيسين وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.