سياسة / اليوم السابع

محافظة الجيزة: غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبرى الساحل لتعزيز عوامل الأمان

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتبت - مرام محمد

الأربعاء، 24 يونيو 2026 02:45 م

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية ورفع كفاءة عدد من المحاور والكباري الحيوية، وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية وتعزيز عوامل السلامة والأمان للمواطنين.

 

وشملت الأعمال تنفيذ رصف مطلع كوبري 15 مايو من جهة شارع النيل بـ حي العجوزة، ضمن خطة مديرية الطرق لصيانة الكباري ورفع كفاءتها، بما يسهم في تحسين الحالة الفنية للطريق وتيسير الحركة المرورية.

 

غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبري الساحل

وتضمنت الأعمال تنفيذ حماية وغلق الجوانب بالأسوار الحديدية لبعض الممرات الخطرة أعلى النيل بأرصفة كوبري الساحل، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية التي تستهدف الحفاظ على أرواح المواطنين والحد من المخاطر المحتملة وتوفير بيئة آمنة لمستخدمي الكوبري.

 

وأكد محافظ الجيزة، استمرار المتابعة الدورية لأعمال الصيانة والتطوير بمختلف قطاعات المحافظة، والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لضمان الحفاظ على كفاءة الطرق والكباري وتحقيق أعلى معدلات السلامة للمواطنين.

 

غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبرى الساحل لتعزيز عوامل الأمان (2)
غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبرى الساحل لتعزيز عوامل الأمان

 

 

غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبرى الساحل لتعزيز عوامل الأمان (1)
غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبرى الساحل لتعزيز عوامل الأمان

 

 

رصف مطلع كوبري 15 مايو (2)
رصف مطلع كوبري 15 مايو

 

 

رصف مطلع كوبري 15 مايو (1)
رصف مطلع كوبري 15 مايو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا