وأشارت سفيرة الدانمارك عقب استقبالها من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إلى أن “علاقتنا ممتازة ولدينا أسس متينة لمواصلة تعزيزها”. “في ختام مهامي بالجزائر حظيت بشرف استقبال من قبل الرئيس تبون وهو شرف كبير اعتز به”. “اغادر الجزائر وانا احمل كل التقدير والاحترام لهذا البلد وشعبه واترك هنا جزءا من قلبي على أمل أن تتاح لي فرصة العودة اليه في المستقبل”. إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور