عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تعامل فوري لـ«الكهرباء» مع الانقطاعات الجزئية

  • 1/2
  • 2/2

سجّلت الأحمال الكهربائية، الأربعاء، رقماً قياسياً متزامناً مع الارتفاع الكبير في التي لامست 50 درجة مئوية، ما تسبب في انقطاع جزئي وموقت للتيار الكهربائي في منطقتي الشويخ صباحاً والجهراء مساءً.

وتعاملت فرق طوارئ وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة مع الأعطال فور وقوعها، حيث تمكنت من إعادة التيار إلى الأجزاء المتأثرة خلال وقت قياسي، بعد إصلاح الخلل الذي أرجعته إلى عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية، أدى إلى خروج 3 محولات في محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة وخروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة.

وأكدت مصادر مطلعة لـ«الراي» استقرار وضع الشبكة الكهربائية وجهوزية الفرق الفنية في التعامل مع أي حوادث مفاجئة لضمان استمرار وصول خدمات الوزارة إلى عملائها على مدار الساعة، مثمنة استجابة المواطنين والمقيمين والجهات الحكومية مع التعليمات الخاصة بترشيد الاستهلاك.

ولفتت إلى متابعة الوزير الدكتور صبيح المخيزيم، ووكيل الوزارة الدكتور عادل الزامل، ومسؤولي الوزارة وضع عمليات الإنتاج ومعدلات الاستهلاك على مدار الساعة عن كثب لضمان استقرار وضع الشبكة.

المصدر: الراي

المصدر

source

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا