كتب – حسام الحاج
الخميس، 25 يونيو 2026 07:00 صاستقر مسؤولو نادي الزمالك، بالتنسيق مع جون إدوارد المدير الرياضي للنادي، على وضع خطة متكاملة لتصعيد عدد من المواهب الواعدة من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.
أول يوليو.. بداية خطة تصعيد مواهب نادي الزمالكوحدد مسئولو القلعة البيضاء جدولًا زمنيًا يبدأ تنفيذه مع مطلع شهر يوليو المقبل، يتضمن متابعة العناصر المميزة في مختلف فرق الناشئين والشباب، تمهيدًا لاختيار أفضل اللاعبين ومنحهم فرصة التواجد مع الفريق الأول خلال فترة الإعداد المقبلة.
وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى دمج هذه المواهب تدريجيًا داخل صفوف الفريق من أجل تقييم مستواها الفني والبدني وقدرتها على تلبية متطلبات المرحلة المقبلة،وتأتي هذه الخطوة في ظل التحديات التي يواجهها النادي خلال الفترة الحالية، سواء على المستوى المالي أو بسبب استمرار حالة الغموض بشأن موقف عقوبة إيقاف القيد التأديبي لفترتي انتقالات، وهو ما دفع الإدارة إلى البحث عن حلول تضمن دعم الفريق بأقل تكلفة ممكنة.
قطاع الناشئين حل سحري للتغلب على أزمات الزمالكويرى مسؤولو الزمالك أن قطاع الناشئين يمثل أحد أهم الحلول الاستراتيجية للنادي في المرحلة الحالية، خاصة بعد النجاحات التي حققها عدد من اللاعبين الذين تم تصعيدهم في مواسم سابقة ونجحوا في فرض أنفسهم داخل الفريق الأول.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
