محافظات / اليوم السابع

منطقة القليوبية الأزهرية: ختام الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية دون أي شكاوى

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

القليوبية إبراهيم سالم

الخميس، 25 يونيو 2026 01:30 م

اختتمت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الخميس، الأسبوع الثالث من أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث تفقد الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان بنها بنين وفتيات، لمتابعة سير امتحان مادة الصرف، والاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية، مؤكدا مرور الامتحانات دون أية شكاوى أو مخالفات على مدار الأيام الماضية.

 

رئيس المنطقة يتابع انضباط اللجان والتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والضوابط

وخلال جولته، تابع رئيس المنطقة الأزهرية، انضباط اللجان والتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، كما اطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحان في هدوء ويسر.

 

استمرار المتابعة الميدانية لجميع لجان الامتحانات

وأكد رئيس منطقة القليوبية الأزهرية، استمرار المتابعة الميدانية لجميع لجان الامتحانات، وحرص المنطقة على تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة، بما يضمن تحقيق العدالة وتوفير بيئة امتحانية مناسبة لجميع الطلاب.

 

ويبلغ إجمالي عدد طلاب وطالبات القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة القليوبية 1941 طالبًا وطالبة، وسط متابعة مستمرة من قيادات المنطقة لضمان سير الامتحانات بصورة منتظمة.

أثناء تفقد اللجان
أثناء تفقد اللجان

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

خلال تفقد انتظام الامتحانات
خلال تفقد انتظام الامتحانات

 

خلال متابعة اللجان
خلال متابعة اللجان

 

متابعة أعمال الامتحانات
متابعة أعمال الامتحانات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا