الدقهلية -محمد الحبشي
الخميس، 25 يونيو 2026 01:32 متعرضت طالبة داخل لجنة ثانوىة أزهرىة بميت غمر لأزمة قلبية، وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر لمتابعة حالتها الصحية.
إخطار أمني بتعرض طالبه لازمة قلبية داخل لجنة إمتحانات
تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطار من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بإصابة طالبة داخل لجنه "معهد فتيات ميت غمر الازهرى" أثناء أداءها امتحان مادة الصرف.
انتقال أمني وفحص الواقعة
إنتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارة الإسعاف الى مكان اللجنة وتبين أن إصابة الطالبه شروق، أ، ع، 18 عاما مقيمة ميت غمر، بأزمة قلبية وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر لتلقى العلاج والوضع تحت المتابعة الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
