تم النشر في: 25 يونيو 2026, 11:43 صباحاً قال وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، إن واشنطن ستتواصل مع دول الخليج بكل خطوة بشأن إيران. وأشار إلى أن عقد اجتماعات مثمرة جدا مع دول الخليج، وفقا لـ"العربية" وأكد وزير الخارجية الأمريكي أن دول الخليج لا تدعم فرض أي رسوم على الممرات المائية، مؤكدا أن بلاده لن تسمح بفرض أي رسوم على العبور من هرمز وأضاف روبيو إلى أنه لن يكون هناك سلام واستقرار في المنطقة مع وكلاء إيران