تحدث الدولي الجزائري الأسبق، ماليك عسلة، عن المواجهة المقلبة للمنتخب الوطني، ضد النمسا، لحساب كأس العالم، مبرزا صعوباتها، والحسابات الكبيرة التي تحملها. وصرح عسلة، لتلفزيون “النهار”: “مباراة المنتخب الوطني ضد النمسا، ستكون جد صعبة، خاصة وأنها تملك خلفية تاريخية”. كما أضاف: “لا المنتخب الوطني، ولا منتخب النمسا، يريد مواجهة منتخب اسبانيا في الدور المقبل، الكل يريد تفادي اسبانيا”. وأردف: “علينا دخول مواجهة النمسا بنية تحقيق الفوز، وربما يمكننا لعب مباراة بطولية ضد المنتخبات الكبيرة، ومثل هذه المباريات هي التي يصنع من خلالها التاريخ”. وأضاف حارس مرمى الخضر سابقا: “أحسن سيناريو بالنسبة لنا في مواجهة النمسا، هو التعادل، حتى نتمكن من تفادي منتخب اسبانيا”. وختم ماليك عسلة: “أتمنى أن يظهر المنتخب الوطني شراسة أكبر في مبارياته المقبلة، ويكون حاضر ذهنيا”.